حصريا: تنزيل التحديث الجديد من لعبة Gta v mobile بدون نت للاندرويد|| جراند 5

 اخيرا: تنزيل لعبة Gta v نسخة الموبايل باخر تحديث وبدون نت 

السلام عليكم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين، اصدقائي مرحبا بكم في موضوع جديد على مدونتكم gamer-tech.

اصدقائي كالعادة اتمنى ان تكونو بخير وفي احسن حال، اليوم انشاء الله معنا تحديث جديد للعبة Gta v للموبايل، والتي سبق وتعرفنا على كل التحديثات السابقة الخاصة بها، واللعبة قريبة جدا من ان تكتمل يا شباب ولا ينقصها الكثير من الاشياء، كما انه بالمقارنة مع التحديث السابق توجد اضافات جديدة وكثيرة جدا سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال. 

اخيرا: تنزيل لعبة Gta v نسخة الموبايل باخر تحديث وبدون نت


لعبة قراند 5 للموبايل: 

في البداية كما المعتاد سنتعرف معا على تعريف قصير للعبة وهذا لاصدقائنا الجدد بكل تاكيد، فلعبة Gta 5 نسخة الموبايل، هي نسخة يقوم بتطويرها احد المطورين وليست من شركة rockstar games او من اي شركة اخرى، بل فقط من احد الاشخاص العاديين الذي يستحق كل التشجيع والدعم على هذا العمل الكبير، حيث يحاول تطويرها لتكون مشابهة تماما لنسخة الكونسول، رغم انها لم تكتمل بعد الى انها قريبة جدا ولا ينقصها الكثير من الاشياء. 


الاضافات الجديدة لهذه النسخة:
الشخصيات: 

بالنسبة لاهم اضافة في هذا التحديث الجديد هي اضافة كل الشخصيات التلاث للعبة (فرانكلين-تريڤر-مايكل) بينما في التحديث الماضي كانت شخصية فرانكلين هي الشخصية الوحيدة المتاحة للعب، حيث مع دخولك للعبة تضهر على الشاشة كل من الشخصيات التلاث وانت تختار التي تريد اللعب بها، وتوجد كل من المنازل التلاث لكل الشخصيات وهي مفتوحة ولك كل الحرية في التجول فيها كما تريد، وهذه الاضافة لم تكن كذلك في التحديث السابق حيث كان بامكانك فقط التجول في بيت فرانكلين. 


الخرائط: 

في التحديث السابق يا شباب كانت خريطة وحيدة هي المتاحة للعب، اما في التحديث الجديد للعبة Gta v فاصبح بامكانك اللعب في تلاث خرائط، وذلك لان كل شخصية لها الخريطة الخاصة بها

•بالنسبة لخريطة فرانكلين فليس فيها اي تغيير، وهي نفسها التي كانت في اخر نسخة تعرفنا عليها، حيث ستجد فيها اناس بنايات كل شيء تقريبا ممكن نقول خريطة مكتملة من كل الجوانب ينقصها فقط سيارات في الشارع 

•اما خريطة مايكل فسبق وتعرفنا عليها كذلك في احد النسخ السابقة ليس اخر نسخة بالضبط، الاضافة الوحيدة التي اضيفت لها والتي ذكرتها قبل قليل هي انه بامكانك التجول في منزل مايكل بكل حرية حيث اصبح مفتوح، اما الخريطة بشكل عام فيها بنايات وشوارع وكل شيء مكتمل لكن مازال ينقصها الناس وايضا سيارات في الشارع 

•اخر خريطة هي الخاصة بتريفر هذه الخريطة تحتاج الى تعديلات كبيرة، حيث هي عبارة عن صحراء فقط وفيها بنايات غير مكتملة، اضافة لمنزل تريفر الذي هو عبارة عن عربة 


الاعدادات: 

تقريبا هي نفسها في النسخة الماضية، حيث ان اعدادات كثيرة توجد في اللعبة لكنها غير شغالة لم يتم تعديلها بعد، سوى الخاصة بالجرافيك وخيار يمكنك من تغيير الشخصية بدون ان تعيد. اللعبة من البداية. 


اشياء اخرى: 

توجد اشياء اخرى لم يتم تغييرها مثل التحكم الخاص باللعبة، فمازال نفسه نفس ايقونات اللعب وكل شيء كما هو في النسخة الماضية

السيارات توجد قائمة خاصة بها والتي تختار من خلالها اي سيارة من السيارات المتاحة، ويمكنك التعديل على اللون الخاص بها على ذوقك 

الاصوات كذلك نفسها اصوات واقعية خاصة عند ركوب السيارة 


الجرافيك والجمبلاي: 

كل الخرائط فيها جرافيك فعلا قوي وعالي جدا وهذا ما يمكنكم التعرف عليه من خلال الصور طبعا غير خريطة تريفر التي لم تكتمل بعد، وايضا الجمبلاي واقعي جدا، وهذا ما يجعل اللعبة فعلا اسطورية. 


معلومات اللعبة: 

حجم اللعبة : 490mb 


ايضا: يمكنك تحميل التحديث الماضي بحجم 281mb فقط 



يمكنك تحميل التحديث الماضي بحجم 281mb فقط بالضغط هنا 

اللعبة تشتغل بدون نت 

سعر اللعبة : مجانية 

المحتوى: امن لكل الفئات 

اللعبة تحتاج من جهاز متوسط الى قوي تقريبا 2gb في الرام فما فوق 

مالك اللعبة : studio Rk 

التقييم: اللعبة غير متاحة في جوجل بلاي والمواقع الاخرى 


صور من داخل اللعبة: 




روابط التحميل 


اضغط هنا لتحميل اللعبة


طريقة التشغيل: 

بعد تحميل اللعبة من الرابط اعلاه من موقع ميديافاير، ستدخل على الملفات وستقوم بتتبيث اللعبة من ملف التحميلات او download، ومبروك عليك فاللعبة لا تحتاج لا لملفات ولا تطبيقات من اجل تشغيلها. 


يمكنك ان تتعرف على اللعبة اكثر وتتاكد من مصداقية الشرح كذلك عبر مشاهدة الفديو اسفله والذي ستجد فيه جمبلاي كامل عن اللعبة. 

Gamertech 

كان هذا هو الشرح بالكامل، اتمنى حقا ان تكونو قد استفدتم واشتغلت معكم اللعبة بدون مشاكل، لاتنسو نشر المقال مع اصدقائكم وشرفونا بالانضمام الينا على قناتنا الرسمية Gamer tech في يوتيوب لتكون في موعد مع الشرحات والالعاب المقبلة، ولا تنسو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. 





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة