تحميل لعبة Bully والشغب في مدارس لندن بدون نت وباخر تحديث للاندرويد من على ميديافاير

 اخيرا لعبة bully anniversary edition للاندرويد باخر تحديث وبدون نت للاندرويد

السلام عليكم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين، اصدقائي مرحبا بكم في موضوع جديد على مدونتكم gamer-tech.

اصدقائي كالعادة اتمنى ان تكونو بخير وفي احسن حال، وفي سلسلة تحميل الالعاب من على موقع ميديافاير والتي تعرفنا فيها سابقا على تحميل الكثير من الالعاب ( Gta san - pes mobile - dls 2021) معنا اليوم لعبة قوية جدا ومشهورة وهي لعبة بيلي bully والشغب في المدارس، لعبة ممتعة واغلبيتكم يعرفها الى ان الكثير من الاشخاص يجد مشكلة في تحميل هذه اللعبة على الموبايل، لذلك فاليوم انشاء الله سنتعرف على طريقة تحميلها من موقعكم المفضل ميديافاير نسخة كاملة وباخر تحديث، لكن في البداية لا تنسو ان تشاركونا في التعاليق الالعاب التي تريدونها في الشىرحات المقبلة والتي تواجهون مشكلة في تحميلها. 

اخيرا لعبة bully anniversary edition للاندرويد باخر تحديث وبدون نت للاندرويد

لعبة Bully والشغب في المدارس 

دعونا في البداية كما جرت العادة نتعرف على تعريف قصير للعبة، هي لعبة مشهورة وقديمة واسمها كافي لتتعرف على الفكرة الخاصة بها، اللعبة مصنفة ضمن العاب العالم المفتوح والاكشن والمغامرات والقتال، وتدور احداث اللعبة حول فتى مراهق ومشاغب، وهو الشخصية الرئيسية والتي ستلعب بها في اللعبة، احداث اللعبة تقع في مدرس من احد مدارس لندن حيث سيتوجب عليك انجاز الكثير من المهمات، وفي نفس الوقت فاللعبة تعطيك الحرية الكاملة للقيام بكل الاشياء التي تريدها، مثل ازعاج المدرسين وافتعال المشاكل مع التلاميذ..... 


قصة اللعبة : 

قصة اللعبة طويلة جدا وممتعة، كما سبق وذكرت فالشخصية الرئيسية في اللعبة هو فتى مشاغب جدا، حيث انه دوما ما يفتعل المشاكل في المدرسة لذلك يضطر والداه الر تغييره في كل مرة من المدرسة التي يدرس فيها بسبب الشكايات، لكن في الاخير ستقوم ام بيلي باخذه الى مدرسة داخلية.

مع دخول بيلي للمدرسة الجديدة استفزه احد طلاب المدرسة بكلمة بدين التي تعتبر اهانة في المدرسة، وهنا ستبدا احداث القصة حيث سيقوم بلي بالانتقام لنفسه، لكن سيعاقبه المدير ثم سيتعرف على اصدقاء جدد واعداء كذلك وسينضم الى عصابة المخدرات والكثير من الاشياء الرهيبة....


اللعبة من انتاج شركة Rockstargames سنة 2006 لذلك فهي شبيهة نوعا ما بسلسلسة Gta، كما انها في البداية كانت متوفر على اجهزة الكونسول فقط، لكن بعد ذلك تم اطلاق نسخة لاجهزة الاندرويد. 

اللعبة حازت على اعجاب كبير وتقييمات عالية في متجر جوجل بلاي وكذلك حازت على عدد تحميلات كبير جدا.


معلومات اللعبة: 

اسم اللعبة: bully anniversary edition  

حجم اللعبة: 2Gb 

وضعية اللعبة: اوفلاين بدون نت 

تشتغل على اندرويد 4.0.3 فما فوق 

تم تطوريها من قبل شركة Rockstargames 

سعر اللعبة: مجانية 


التحكم: 

التحكم الخاص باللعبة سهل جدا، شبيه نوعا بالتحكم الخاص بالعاب Gta، زرين اساسيين فقط، الخاص بالضرب والقفز بالاضافة الى زر الانالوغ او زر التوجيه، ولكن توجد الكثير من الازرار المخفية التي تضهر فقط عندما تحتاجها، مثلا في الشجار او للاختباء..... 


الجرافيك والجمبلاي: 

اللعبة قديمة نوعا ما رغم ذلك فيها جرافيك قوي جدا وروسوميات علية الدقة بالاضافة الى الضلال كذلك وهذا ما ستتعرف عليه فيما بعد من خلال الصور الخاصة باللعبة، اما الجمبلاي فهو ممتع جدا ستستمتع وانت تلعب في اللعبة وستكتشف هذا بعد تجربتك لها. 


معلومات اكثر حول اللعبة: 

-اللعبة باموال لا نهائية

-تدعم اكثر من خمس لغات 

-اللعبة فيها قصة واقعية مما يجعلها ممتعة

-اللعبة باخر تحديث

-اللعبة من على موقع ميديافاير.


صور من داخل اللعبة



روابط تحميل اللعبة


اضغط هنا لتحميل اللعبة


اضغط هنا لتحميل ملف obb الخاص بها


اضغط هنا لتحميل تطبيق zarchiver 


يمكنك ايضا تحميل اللعبة من موقع بلاي ستور


طريقة تشغيل اللعبة:

لعبة بيلي يا شباب تشتغل عن طريق ملف obb، لذلك ضروري من تحميلها مع الملف الخاص بها، بالاضافة كذلك لبرنامج zarchiver الذي سنقوم من خلاله بوضع ملف obb في المكان الخاص به. 

طريقة سهلة جدا فقط تابع الخطوات الاتية: 

-اول شيء ادخل على التطبيق 

-ابحث عن ملف التحميلات downloads الذي ستجد فيه اللعبة مع الملف الخاص بها 

-قم بتتبيث اللعبة بشكل عادي جدا 

-ثم قم بالدخول على الملف الخاص بها لانه مضغوط، بعد ذلك الملف الذي ستجد بداخله هو الذي ستقوم بنسخه 

-ثم قم بلصقه على مسار anroid/obb

مبروك عليك ستشتغل معك اللعبة بعدها بشكل عادي جدا بدون مشاكل. 

لو واجهت اي اشكالية في طريقة التشغيل، او اردت ان تتاكد اكثر من مصداقيه الشرح فعليك بمشاهده الفديو اسفله، والذي يوجد فيه جيمبلاي من داخل اللعبة بالاضافة لطريقة التشغيل. 


Gamertech 


كان هذا هو الشرح بالكامل، اتمنى حقا ان تكونو قد استفدتم واشتغلت معكم اللعبة بدون مشاكل، لاتنسو نشر المقال مع اصدقائكم وشرفونا بالانضمام الينا على قناتنا الرسمية Gamer tech في يوتيوب لتكون في موعد مع الشرحات والالعاب المقبلة، ولا تنسو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. 






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة