حصريا تحميل نسخة جديدة من لعبة فيفا على محاكي psp بتحديث 2021 مع التعليق الصوتي| fifa 2021

طريقة تنزيل لعبة فيفا باخر تحديث وبدون نت على محاكي psp مع التعليق الصوتي

السلام عليكم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين، اصدقائي مرحبا بكم في موضوع جديد على مدونتكم gamer-tech. كالعادة اتمنى ان تكونو بخير وفي احسن حال، واليوم انشاء الله معنا نسخة جديدة من لعبة فيفا نسخة psp، النسخة التي سنتعرف عليها اليوم محدثة بتحديث 2021 مع اخر الانتقالات والاطقم بالاضافة انها تشتغل بدون نت، كما جاءت بتصميم رهيب جدا، هذا كله انشاء الله سنتعرف عليه في باقي المقال اضافة لاحتياجات وطريقة تشغيلها.

حصريا تحميل نسخة جديدة من لعبة فيفا على محاكي psp بتحديث 2021 مع التعليق الصوتي| fifa 2021



اذا يا شباب صورة الغلاف اوصورة بداية اللعبة تم اخذها من النسخة الاصلية كما هي، بالنسبة القوائم ستلاحضون على ان التصميم الخاص بها شبيه للتصميم الموجود في كل النسخ، بسطية جدا مع حواف مربعة ولونها ارجواني، نضرا لانه اللون الرئيسي في نسخة هذه السنة وتقريبا ستجده في كل الصور والقوائم الموجودة في اللعبة، كل قائمة عليها صورة للوضع الذي تمثله مثل دوري ابطال اروبا مثلا، واكثر ما اعجبني في اللعبة هي ان جميع الاغاني الموجودة فيها خاصة بكاس العالم.

كما ذكرت لكم سابقا في بداية المقال، فاللعبة محدثة باخر تحديث، كل الانتقالات التي تمت لحد كتابة هذا المقال ستجد ها في اللعبة، بالاضافة انه تمت اضافه كل الاطقم الخاصه بالفرق لهذا الموسم الى اللعبه.

اللعبه فيها اوضاع عديده جدا وافضل وضع موجود فيها هو الماستر ليج، كم هو فيه نسخ الحاسوب تستطيع اختيار فريق ثم تدريبه على كافه البطولات المشارك فيها، ايضا يمكنك اللعب في كل بطوله على حده، لا الخاصه بالانديه وكذلك المنتخبات، مثل دوري ابطال اوروبا واليوروبا ليغ والليبرتادويس، ثم كاس العالم بالنسبه للمنتخبات وكذلك كاس افريقيا التي ستجد فيه بعض المنتخبات الافريقيه، ثم باقي البطولات القاريه الاخرى، وكالعادة سجد وضع المباريات الوديه ثم وضع ضربات الجزاء وكذلك للتدريب في حاله اردت ان تتدرب.

بالنسبه لجرافيك اللعبه فليس بكرافيك هذه جدا لكنه مقبول، اما الجمبلاي فهو حقا ممتع خاصه لو كنت تلعب بيد التحكم، والتي كنت قد شرحت من قبل عن طريقه تركيبها مع المحاكي، والجميل في الامر هو ان اللعبه فيها تعليق صوتي جاهز.

للنسبه لحجم اللعبه يا شباب فيصل الى واحد جيجا بايت وطبعا هذا حجم كلي، حجم كبير لكن حقا لعبه ممتعه، كما ان هذا تشتغل بدون نت كما سبق وذكرت لكم.

احتياجات التشغيل
المهم يا شباب من اجل تشغيل اللعبه ستحتاجون الى اربعه عناصر بالضبط وكلها ستجدون رابط تحميل الخاص بها اسفل هذه المقال:
حيث في البدايه سنحتاج الى تطبيق فك الضغط عن الملفات حجمه اقل من 5 ميجابايت، ثم ستجدون رابط تحميل اللعبه مع ملفي ( save data + textures) وهذه الاشياء الثلاث يصل حجمها معا ل 1gb كما ذكرت ايضا سابقا، كل الاشياء ضروريه لتشتغل معك اللعبه كما وصفتها لك، وايضا ستجد رابط تحميل المحاكي في حال كنت لا تتوفر عليه.

طريقة التشغيل
كالعاده ساتركها لكم في الفيديو اسفله تفهموا جيدا وتنجح معكم طريقه بدون مشاكل وكذلك لتتاكد من مصداقيه الشرح.

Gamertech






هذا كل شيء فيما يخص شرح اليوم، اتمنى ان تنال التدوينة و كذلك نسخة فيفا لمحاكي psp التي تعرفنا عليه اليوم اعجابك، انشاء الله لو كان هناك تفاعل في اقرب وقت سنتعرف على جزء اخر للموبايل ، اذا اعجبكم ونجحت الطريقة معكم لاتنسو متابعة القناة الرسمية على يوتيوب بالضغط على اشتراك مع تفعيل زر الجرس لتكونو على الموعد مع المواضيع المقبلة، وكذلك لا تبخلو علينا بمشاركته مع محبي هذا النوع من الالعاب، الى اللقاء القاكم في موضوع جديد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة